صدر حديثًا: أحدث اصدارات الكاتبة الكبيرة والأكثر مبيعًا في iRead أجاثا كريستي العرب الكاتبة نهى داوود.

رواية جريمة العقار ٤٧ عن الدار المصرية اللبنانية

أرى أطيافا…
زوجي يعتبرني مجنونة،
ماذا عنك.. هل تصدقني؟

في هذه الرواية تخرج نهى داود عن المألوف في كتاباتها الواقعية لتقدم للقارئ خلطة شيقة تمزج فيها الواقع بالخيال.
بطلة الرواية هي “صفاء” القاطنة بالعقار 47 والتي عانت مع الاكتئاب المرضي لسنوات وتكافح للتعافي من أجل زوجها وأبنائها.

تقع صفاء على خاصية جهنمية تمكنها من كشف المستور بالنفوس. وما أن تبدأ باستخدامها محمومة حتى تقع جريمة مروعة في الشقة المقابلة لتفترش الأرض بالدماء.
فهل تنجح صفاء في استخدام خاصية “الأطياف” للكشف عن غموض الحادث؟

 

عن الكاتبة الكبيرة نهى داوود:

 

نهى داوود هي مؤلفة روايات بوليسية، مواليد ١٩٧٥م في لندن، كانت تعمل في الهندسة وقررت التوجهه في مهنة الكتابة، وأصدرت أربع أعمال روائية ناجحة في أدب الجريمة.

أولهم : رواية مشهد سيما التي أصدرتها في عام 2018م عن دار كتبنا، والتي تدور أحداثها حول فتاة خجولة، تحيا حياة باهتة ما بين صراع مع وزن زائد وأحلام مؤجلة وعلاقات إنسانية مرهقة، فماذا تفعل إذا وجدت نفسها تائهة في منطقة مهجورة ثم ارتطمت بشوال به يد دامية! هل يحتوي الشوال على جثة؟ أم يوجد تفسير أكثر منطقية؟
تتبّع نورهان حدسها لتجد نفسها وسط أفراد العصابة، فما الذي سيتغير في حياتها؟ هل ستنجح في كشف حقيقة اليد؟ وهل ستتمكن من إنهاء معاناتها مع المعارك الخطأ؟

رواية رضا التي أصدرتها عام 2019م عن دار كتبنا، فيما رواية جريمة في الفندق التي أصدرتها عن دار كتبنا للنشر والتوزيع وتدور أحداثها حول امرأه في منتصف الخمسينات تذهب في رحلة استجمام الي الغردقه و تختار فندقا عريقا لتستمتع بإقامة شامله كليا، بحر، هدوء وطعام جيد وفوق ذلك كله بشر لتتسلي بمراقبتهم اجواء مثاليه لا يعكر صفوها سوي سقوط احد النزلاء صريعا.

ورواية جريمة في ليلة ممطرة صدرت عام 2020م عن دار تويا للنشر والتوزيع، وتبدأ الرواية بجثة منكفئة وتساؤل حائر وعيون محدّقة، وتنتهي بالحقيقة، وبين البداية والنهاية تتشابك الأحداث، ما بين حب مستحيل، ومعاملات مالية مشبوهة، ودوافع غير أخلاقية، وقلوب بالأمل معلّقة، وقاتل مجهول، ومطر كاشف !!

رواية جريمة السيدة هـ من اصدارات معرض الكتاب ٢٠٢١ عن دار تويا للنشر والتوزيع وتصدرت قوائم الأكثر مبيعًا حتى وقتنا هذا.

وأخيرًا رواية جريمة العقار ٤٧

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر