تتشرف iRead Hub بإعلان صدور الطبعة الثانية من رواية “حانة الأقدار” الكاتبة والروائية والصحفية الصاعدة نبيلة أحمد عبد الجواد.

نبيلة عبد الجواد هي كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية. نبيلة أيضًا أحد سفراء iRead في مشروع إثراء المحتوى الثقافي العربي، كما أنها محررة أخبار ثقافية وفنية في iRead Hub.

رواية “حانة الأقدار” هي رواية نبيلة الأولى، صُدرت عن دار إبهار للنشر والتوزيع عام ٢٠٢١، أحتلت قوائم الكتب الأكثر مبيعًا للدار وخاصة في معرض القاهرة الدولي للكتاب٢٠٢١، حتى تم إصدار طبعة ثانية للكتاب في ثالث أيام المعرض، وويمكنكم الحصول على الرواية من دار إبهار قاعة ١ جناح A44.

من المؤسف أن الذكريـات تلاحقنا أينما ذهبنـا، تواجدنـا وانشغلنـا.. تلحق بنا مثل ذبابة لا تعلم أي شيء سوى أنها تحلّق بجانب أذُننا وتزعجنا باختيارها لأول حرف من أسمها وتكراره دون ملل، هكذا كانت الذكريات، أو هكذا ظننتها، وكأنها تقول لك أهرب أينما شئت سوف ألحق بك وأذّكرك بأخطائك الفادحة، سوف أذّكرك حتى تزفر أنفاسـك الأخيـرة في هذا العـالم.
تدور أحداث الرواية حول المهندس ” أدهم كارم ” الذي يقرر أن يتقدم للتوظيف في شركة هندسة معمارية بالإسكندرية، أدهم يعاني من الصـمت الدائـم، الهـروب، وعدم اتخاذه لردود أفعال أن لزم الأمر، تنتقل الأحداث بين الماضـي والحاضـر، لنتعرف على أدهم وعلى دراسته الهندسة في “موسكو” وقصة حبه ب “ليلى” التي قرر الهروب منها في ليلة التخرج لسرً غامض تكشفه لنا الأحداث.

بهذه الكلمات تحمس نبيلة عبد الجواد القراء ليطلعوا على العالم الذي خلقته ورسمته ببراعة في حانة الأقدار، لتجد نفسك تغوص بين حاضر وماضي أدهم، هذا المهندس الذي انقلبت حياته رأسًا على عاقبًا، لنتسلسل داخل عالمه ونعرف أعمق أسراره، ونعيش حبه لليلى ونتسأل لماذا يقاوم هذا الحب ويهرب منه؟

صمم غلاف الرواية محمد دربالة، بألوان بارعة تجعلك تريد أن تخطو داخل هذه الحانة لتعرف قدرك…حتى آخر العمر.

نتمنى التوفيق لنبيلة ونتوق لقراءة المزيد والمزيد من كتباتها الرائعة.

أمينة مصطفى
أمينة مصطفى

كاتبة وخريجة اقتصاد وعلوم سياسية، مولعة بالقراءة خاصة روايات الفانتازيا، و محبة للسينما والكتابة والنقد الفني.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر