تعرف على فرصة نشر في دار قصص وحكايات للنشر الإلكتروني.

نبدأ من اليوم 25/12 حتى 20 يناير؛ في استقبال كل الأنواع الأدبية، لمسابقة النشر الإلكترونية الأخيرة لهذا العام مجانًا (كتب فردية وكتب جامعة)

ثمّة حروف لم تكتب بعد، رغم ملايين الكلمات المنشورة والمقروءة؛ هناك كلمات لازالت في المخاض. راسلونا بإبداعاتكم، لتخرج إلى النور رقميّاً، بموقعنا، وتطبيق “قصص وحكايات” للأندرويد، والمقرر طرحه قريبًا بمتجر (جوجل بلاي) ومواقع صديقة.

شروط النشر(*الرجاء الالتزام بها؟):

1- مفتوحة لكل كاتب يجيد العربية ومن كل الأعمار.

2- لابد من قوة السرد، وسلامة اللغة، أمّا “الطرح” فلا نقف حاجزًا ضد أي فكر.

3 – نقبل النصوص التي لم تنشر ورقيا، أو إلكترونيا في كتب، ولكن يسمح بما نشر فرادى، بالمواقع والصفحات والجرائد. ويمكن للكاتب رفع نسختنا بأي موقع تحميل كتب بعد شهرين من نشره لدينا.

4 – يرسل الكتاب بملف وورد واحد فقط، معنون بعنوان النص و اسم الكاتب والدولة؛ مثال(انشودة الموت_ قصص_ رمضان سلمي_مصر). وبنهاية الملف السيرة الأدبية:(الاسم، الدولة، الأعمال السابقة، رقم هاتف وبريد، وصورة للكاتب *إن أراد).
ملحوظة: ارقام التواصل لاتنشر بالكتب.

(الكتب الجامعة)

5 – كتابة نبذة عن الكيان المُنظِّم في أول صفحات الملف والمسؤولين عنه، سواء أكان شخص، أو كيان أدبي، ورابط لموقعه أو صفحته أو بريده ورقم هاتفه، وشعار (لوجو) صفحته إن وجد.

8 – ترك مسافات بيضاء بين كل نص داخل الملف؛ حتى تتضح النصوص ولا تتشابك الفقرات أثناء التنسيق.
وضع عنوان لكل نص، واسم مؤلفه في بداية النص، او العنوان أعلى النص، واسم مؤلفه أسفله.

9 – تفقير النصوص، أي تقسيمها لفقرات كل فقرة تحتوي على عدد مناسب من السطور، وليس كلمتان في كل سطر.(سيتم رفض الملف المخالف حتى تعديله)

10 – ضبط علامات الترقيم، وعدم ترك الجمل والفقرات والحوارات بلا علامة مناسبة.

11 – عدم وضع أي زخرفة أو إطارات بالملف؛ فتنسيقنا بسيط وموحّد، لتقليل حجم الكتاب.

12 – ترسل صورة منفردة إلى البريد مع ملف الكتاب لتصميمها غلاف، وإن كان هناك غلاف جاهز فليرسل. (ملحوظة) الأغلفة لا يكتب عليها أسماء المنظمين أو المُشاركين، يمكن كتابة مسمى الكيان إن وجد، والصنف الأدبي وعنوانه فقط، وكتابة اسم دارنا: (دار قصص وحكايات للنشر الإلكتروني2021)بخط صغير على الغلاف.
يُرسل كل المطلوب في رسالة واحدة للبريد، وعن الاستلام

سيتم الرد:

kesasandhekayatpub@gmail.com

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

دليلك لأفضل 100 رواية على الإطلاق
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر