فاز كتاب “انتظر يا صديقي” بجائزة أفضل كتاب لأدب الأطفال في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021م.

وذلك ضمن فعاليات خاصة عن الهيئة العامة للكتاب ووزارة الثقافة وبحضور وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وهذا الكتاب من تأليف كريم بهاء عن دار “و” للنشر والتوزيع.

ويناقش هذا الكتاب فكرة التوحد عند الأطفال من منظور علمي، ويدور الكتاب حول رحلة طفل مع صديق متخيل، فيكتشف أنه ليس حقيقيا ويستعمل جميع الحواس ليتعلم.

وهنأت دار و للنشر والتوزيع الكاتب كريم بهاء على فوزة بالجائزة: “ألف مبروك للكاتب كريم بهاء، انتظر يا صديقى تأليف: كريم بهاء، رسوم: محمد طه إصدار دار (و) للنشر والخدمات التعليمية، جائزة معرض القاهرة الدولى للكتاب 2021، تجدون الكتاب فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى قاعة 3 C 18

كما فاز كتاب “علم الخيال” بجائزة أفضل كتاب علمي عن دار الرواق للنشر والتوزيع لعام 2020م من الهيئة المصرية العامة للكتاب، وهذا الكتاب العلمي من تأليف الكاتب الكبير محمد يحيى.

وحصل على جائزة أفضل عمل أدبي مترجم لكتاب مذكرات توماس راسل الصادر عن دار الرواق للنشر والتوزيع، ترجمة الكاتب الكبير مصطفى عبيد.

أما عن أفضل مجموعة قصصية تذهب إلى طما لا يمكن إصلاحه” الصادرة عن دار الكرمة للنشر والتوزيع للكاتب هيثم الورداني.

أما عن أفضل عمل روائي فقد ذهب غلى رواية صالة أورفانيللي للكاتب الكبير أشرف العشماوي الصادرة عن دار المصرية اللبنانية.

أما عن أفضل ناشر في هذه السنة فقد ذهبت الجائزة لدار كيان للنشر والتوزيع.

 

 

 

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر