يعتبر فيلم Old واحد من الأفلام الضخمة القادمة إلينا في 23 يوليو 2021م.

يدور أحداثه حول عائلة قررت الذهاب لقضاء إجازة الصيف إلى شاطئ في أحدى الجُزر الاستوائية، ولكن سرعان ما يتبدل الحال ويكتشفوا أنهم في شاطئ غامض ومنعزل، بمثابة آلة زمنية يجعلهم يتقدمون في العمر كل نصف ساعة، فيكتشف الوالدين أن هؤلاء الشباب الذين معهم في الشاطئ ليس إلا أطفالهم الصغار الذين جاءوا بهم إلى هذا الشاطئ في نزهة تحولت إلى لعنة.

يصنف الفيلم : تشويق، إثارة، وغموض.

بطولة : آرون بيير، توماسين ماكنزي، روفوس سيويل، آبي لي، إيليزا سكانلن، وإيمبث ديفيدتز.

إخراج : إم نايت شيامالان.

 

إليكم بعض المعلومات عن المخرج إم نايت شيامالان :

مانوج نايت شيامالان أو كما هو معروف باسم إم نايت شيامالان هو مخرج، كاتب ومنتج أمريكي من أصول هندية مواليد أغسطس 1970م في ماهي مقاطعة بونديجري في الهند لوالدين هنديين.

هاجر والديه إلى أمريكة وهو رضيع، واستقروا في بنسلفانيا، بدأ حياته المهنية في أول التسعينات، وكانت أول أعماله هو فيلم من تأليفه، إنتاجه، إخراجه، وأيضًا بطولته وجاء الفيلم بعنوان Praying with Anger أراد أن يناقش في هذا الفيلم الصراع ما بين القيم الأجنبية التي يكتسبها المغترب مع قيم وطنه الأصل.

وفي وقت قصير أستطاع يحصل على شهرة عالية أثر تفوقه وأجتهاده الملحوظ في أعماله، فكان مخرج ومؤلف فيلم ” The Sixth Sense ” وهذا الفيلم كان يصنف غموض نفسي، من بطولة بروس ويليس، وحصل وقتها على ضجة عالية، ظلت سنوات متتالية وحتى وقتنا هذا.

تميزت الأعمال الذي يقدمها بالإثارة، الغموض، والتشويق، وإلى جانب إخراجه لأعمال غاية في الأهمية إلا أنه كان المؤلف والمنتج لبعضها مثال على ذلك فيلم Unbreakable الذي تم إصداره عام 2000م، والجزء الثاني منه بعنوان Split الذي صدر في عام 2016م بطولة جيمس مكافوي، وأيضًا قام بتأليف وإخراج وإنتاج الجزء الثالث في ما يشار إليه باسم ثلاثية إيسترايل 177 سلسلة غير قابلة للكسر الذي جاء بعنوان Glass وتم إصداره عام 2019م.

جدير بالذكر أن شيامالان حصل على عدة جوائز من ضمنها : 

جائزة الأوسكار.

كما تقدر أرباح أفلامه بأكثر من 3 مليار دولار، أضاف شيامالان للسينما الكثير من الأفلام المميزة التي ظلت راسخة في عقول الكثيرين والذي أراد من كل عمل قدمه أن يناقش فكرة معينة بدت في نجاح وقوة أعماله، ولهذا السبب نرشح لكم عمله القادم بدور العرض في 23 يوليو 2021م.

 

 

 

 

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية وصحفية مصرية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، حاصلة على بكالوريوس تجارة، بدأت بمدونة صغيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

دليلك لأفضل 100 رواية على الإطلاق
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر