قريبًا في معرض الكتاب والمكتبات المغامرة الجديدة المثيرة للمحقق نوح الألفي لواحدة من أفضل كاتبات الأدب البوليسي العربي

«قضية لوز مر» لميرنا المهدي

لم يُرد الضابط نوح الألفي شيئًا سوى أن يقضي ليلة رومانسية مع دليلة الجارحي في واحد من أفخم فنادق القاهرة، إلا إنه يتعثر في جثة تبدأ معها سلسلة حوادث قتل غامضة سببها نبوءة عجيبة يعجز المنطق عن تصديقها وتفسيرها.

يحاول نوح الألفي وصديقه الوحيد قطز المحمدي فك طلاسم هذه الجرائم الغريبة، لكن ما لم يكن في حسبانهما هو ظهور شبح يحمل سرًّا قديمًا قد ينهي حياتهما المهنية، شبح قاتلة متسلسلة يطارد نوح ويرهب من حوله، وكأنه أقسم على ألا يتركه إلا جثة هامدة.

مغامرة جديدة شيقة مليئة بالمفاجآت غير المتوقعة في سلسلة «تحقيقات نوح الألفي».

وطبعة جديدة من مغامرة نوح الألفي الأولى
«قضية ست الحسن»

تُذبح طالبة بطريقة بشعة، وتُترك في سيارتها بميدان التحرير. صحفي شهير يتحول إلى رماد، والعجيب أن النيران لم تمس شيئًا آخر في شقته، ورسالة من مجهول مكتوبة على الحائط وراءه: «الله أكبر». زوجة منتج شهير تُلقى من شرفتها ليلة رأس السنة. وأخيرًا، تسمُّم 15 من أطفال الشوارع في ظروف غامضة.

ضابط عادي كان سيقف عاجزًا أمام ملابسات هذه القضايا، لكن نوح الألفي – الذي تعرَّض لحادث جعله يبصر غوامض لا يراها غيره – وزميله قطز، ليسا ضابطين عاديين. معهما نبدأ الكتاب الأول من سلسلة «تحقيقات نوح الألفي».

الكتاب سيتوفر بداية من يوم 26 يناير في المكتبات وجناح دار الكرمة في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

عن الكاتبة ميرنا المهدي:

هي روائية مواليد القاهرة 1997م، درست في ليسيه الحرية وتخرجت من كلية الألسن جامعة عين شمس، بدأت مسيرتها الأدبية في 2017م، عندما عرض لها عمليين دراميين وهما: خرزة زرقا (فيلم مصري قصير 2017)، 7 ريختر (فيلم مصري قصير 2017).

ثم أصدرت أول عمل روائي لها في عام 2018م بعنوان “تحقيقات نوح الألفي” مع الاعتبار أنها تمت كتابتها في عام 2016م، وفي عام 2019م صدر لها مسلسل تونسي بعنوان “القضية 460″، وفي معرض الكتاب لعام 2020م أصدرت رواية ” ثلاثة عشر ” التي قامت بكتابتها في عام 2015م، وفي شهر ديسمبر لنفس العام أصدرت رواية “روك آند رول” التي قامت بكتابتها في مارس 2020، وتعتبر رواية “صديقي السيكوباتي” أحدث أصداراتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52 لعام 2021م.

 

 

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر