قريبًا: مؤلفات المفكر فراس السواح على موقع مؤسسة هنداوي.

أعلنت مؤسسة هنداوي منذ أيام عن توافر مؤلفات المفكر فراس السواح قريبًا، ونشرت عن ذلك عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك:

مُؤلَّفات المفكر «فِراس السوَّاح» إلكترونيًّا على منصات مؤسسة هنداوي … قريبًا.

انطلاقًا من رسالتها التنويرية، تعاقدَات مؤسسة هنداوي على نشر أعمال المفكر «فِراس السوَّاح»؛ الكاتب والباحث السوري، والمتخصص في المثيولوجيا وتاريخ الأديان. وتتميز كتابات الأستاذ «فِراس السوَّاح» بالعُمق والدقة؛ فتبحث، بطُرقٍ غير تقليدية، في الأديان والأساطير والأفكار والقِيَم، والنصوص المقدسة التي تنتمي إلى حضارات الشرق، مع التركيز على المعاني العميقة فيها، وإعادة قراءتها، كاشفةً أَوجُهًا جديدةً للمعرفة والحكمة.

وبإمكان القُراء الأعزاء متابعة مُؤلَّفات الأستاذ «فِراس السواح» عبر منصات مؤسسة هنداوي قريبًا.

عن مؤسسة هنداوي:

«مؤسسة هنداوي» مؤسسة غير هادفة للربح، تسعى إلى إحداث أثر كبير في عالم المعرفة.

بدأت المؤسسة نشاطها بالاهتمام بالترجمة بوصفها جسرًا من جسور التواصل مع الآخر، ومَعبرًا لانتقال العلوم والمعارف كافةً. وتعمل المؤسسة أيضًا على تكوين أكبر مكتبة عربية تضم أهم كتب التراث العربي الحديث بعد إعادة إنتاجها؛ حفاظًا عليها من الاندثار.

ومع سرعة التطور العالمي الذي تشهده الوسائل التكنولوجية، بدا واضحًا حتميةُ فتح آفاق جديدة لنشر المعرفة والثقافة بكافة الصور الحديثة؛ حيث تقوم المؤسسة إلى جانب الطباعة الورقية بنشر المؤلفات القيِّمة مما كُتب بالعربية أو ترجم إليها في مختلِف المجالات: العلمية، والأدبية، والفنية، وغيرها في صور إلكترونية، لتتيحها مجانًا عبر موقعها للقارئ العربي.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر