رواية ذئب وحيد للكاتب إبراهيم أحمد عيسى تصدر قريبًا عن دار الكرمة للنشر والتوزيع.

أعلنت الكرمة للنشر والتوزيع عن غلاف رواية ذئب وحيد التي ستصدر قريبًا ضمن إصداراتها لمعرض القاهرة الدولي للكتاب القادم.

تدور أحداث الرواية في أجواء خيالية وأرض بعيدة تمامًا عن عالمنا وإن تشابهت الأسماء والشخصيات، تجرى الأحداث في صراعات نفوذ وخيانات ومواقف إنسانية تدور في فلك الواقعية السحرية وهذا العالم المتخيل بالكامل بكل تفاصيله وخرائطه وعادات اجتماعية لشعوب وقبائل مختلفة.

حيث تبدأ أحداثها على أرض تلال الشمس التي عاش فيها أشد الضواري فتكًاقتلة مجرمون، يمتطون قطيعًا من الذئاب، ويقودهم رجل يُدعى ” الذئب “ لا أحد يعلم من أين جاءوا

أرَّقوا ليالي العامة، وارتعدت منهم عروش السلاطين والحكامعدو متوحش، يجوب بحر الرمال، قاطعًا الطريق، وناهيًا القوافل، ومتحديًا مملكة وُلدت لتوِّها من رماد أخرىوبين الذئب الوحيد والمملكة العائدة كانت هذه الملحمة !

ومن خلال حديثنا مع الروائي إبراهيم أحمد عيسى وضح أن الرواية من ١٢ فصل وجاءت في ٣٣٠ صفحة، وتعتبر الجزء الأول من ثلاثة أجزاء تحمل أسم ” ثلاثية تلال الشمس “.

صرح الكاتب أن كتابة هذه الرواية استغرقت عامين منهم أكثر من ستة أشهر مع فريق عمل دار الكرمة للنشر والتوزيع قضاهم الكاتب في استكمال الخرائط والرسومات اللازمة لهذا العالم الجديد كليًا.

كما وضح الكاتب سعادته في أن تكون iRead هي المنصة الأولى التي تنشر خريطة هذا العالم.

 

عن الكاتب إبراهيم أحمد عيسى:

 

إبراهيم أحمد عيسى هو روائي وباحث تاريخي مصري، مواليد مدينة الإسكندرية عام ١٩٨٤م.

حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، ودبلومة في صناعة السينما الديجتال.

صدرت له ست روايات: “طريق الحريروالبشراتوابق حيًاوباري: أنشودة سودان” (التي حصلت على جائزة كتارا للرواية العربيةعام ٢٠١٨م )

وحكاية الأشبوني” (القائمة الطويلة لجائزة راشد بن حمد للإبداع عام ٢٠١٩م)

والحاج ألِمان“.

كما شارك في كتابالتاريخ كما كانالصادر عن فريق بصمة للأبحاث التاريخية، وله عدة مقالات وأبحاث تاريخية نشرت في مواقعومدونات إلكترونية.

 

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
تحديات
متجر