اليوم انطلاق أولى فعاليات iRead talks

تعلن مبادرة iRead عن انطلاق الملتقى العربي الأول لعالم الثقافة والأدب “iRead talks”!

وعن iRead talks هو حدث ثقافي شهري لدعم الثقافة والمناخ الأدبي في مصر ويتضمن حفلات توقيع، ندوات ثقافية، مناقشات أدبية، وغيرهم من الفعاليات المختلفة.

وانطلاقة iRead talks اليوم من خلال حفل توقيع كتاب “القتل للمبتدئين” للكاتب والسيناريست/ أحمد مراد وسيتضمن الحفل مقابلات خاصة مع الكاتب وسحب جوائز للحاضرين ومفاجآت أخرى متنوعة.

وذلك بحضور نخبة من نجوم الوسط الثقافي، بالإضافة إلى ذلك حضور خاص للمهندسة إنجي الصبان الرئيس التنفيذي لشركة VictoryLinks وعضو مجلس إدارة iRead، والاستاذة ملك العشيري العضو المنتدب لشركة council masters، والاستاذة أميرة أبو المجد العضو المنتدب لدار الشروق.

أُقيم الحفل في ممشى أهل مصر والذي يعمل على زيادة أماكن الجذب السياحي النهري، وتحقيق مكاسب للدولة؛ من خلال تنشيط السياحة المائية عبر الاستفادة من موقع مصر المطل على نهر النيل، ويحافظ مشروع أهل مصر على المساحات الزراعية والمنشآت من التآكل في حالة انهيار جوانب النهر.

مؤسسة iRead هي أكبر مجتمع عربي للقُراء والكُتاب العرب، ومن أهم أهداف المؤسسة هو بناء مُجتمع متكامل لربط القُراء من جميع أنحاءالوطن العربي.

من خلال iRead Hub ستتمكن من معرفة كل جديد عن عالم القراءة من خلال مقالات عن موضوعات مختلفة، أحدث الأخبار، مقابلاتحصرية مع مُختلف الكُتاب، وأيضًا ملفات تعريفة للكتاب والكُتب المزودة بمعلومات إضافية تجعلك أقرب إليهم، كما أن المؤسسة تعمل في بيع الكتب.

وتجهز المؤسسة لمبادرة “مصر بتجمع مليون كتاب” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتجميع مليون كتاب من محافظات مصر وإعادة توزيعهم على المدارس، الجامعات، ومراكز الشباب.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية وصحفية مصرية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، حاصلة على بكالوريوس تجارة، بدأت بمدونة صغيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر