يصدر قريبًا في العيد في المكتبات كتاب جديد عن دار الكرمة للنشر والتوزيع.

ونشرت الكرمة ذلك الخبر عبر صفحتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي فايسبوك:

بعد النجاح الذي حققه كتاب أخضر الأول «التغيير للأفضل: خلاصة أهم كتب تطوير الذات والارتقاء بالنفس» (5 طبعات حتى الآن) تقدم منصة أخضر «شفرة العلاقات العاطفية: خلاصة أهم كتب الارتباط والزواج الناجح»

ما الذي يجب أن أعرفه عن الارتباط والزواج؟ هل أنا مستعد نفسيًّا للارتباط والزواج؟ ما المواصفات التي يجب أن أبحث عنها في شريك الحياة؟

كيف أحصل على الحب الذي أريده؟ ما احتياجات كلٍّ منا في الزواج؟ كيف أتعامل مع أهل شريكي؟

كيف أحل مشكلات الزواج؟ كيف أستعيد شريكي قبل فوات الأوان؟ ماذا أفعل إن كان الانفصال حتميًّا؟
إذا كانت هذه الأسئلة تدور في ذهنك فهذا الكتاب لك!

يضم هذا الكتاب خلاصة 22 كتابًا من أهم كتب علم النفس وتطوير الذات في العلاقات العاطفية والارتباط والزواج، أعد هذه الملخصات فريق «أخضر»، لتتناول الموضوعات الأهم في العلاقات العاطفية، وكيفية التعامل معها بطريقة ناجحة توفر حياة سعيدة ممتعة.

«أخضر» منصة لتبسيط الكتب، لديها واحدة من أنجح قنوات اليوتيوب العربية، التي تُقدِّم خلاصة أهم الكتب، وتُبسِّط أفكارها بأسلوب سهل وجذَّاب وممتع، ولديها تطبيق «أخضر» للهواتف المحمولة، الذي يخدم التوجه نفسه، لإيمان القائمين عليهما بأن المعرفة قادرة على تحسين الحياة، وبأن فكرة واحدة جيدة كفيلة بتغيير حياة شخص إلى الأفضل والارتقاء بها.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية وصحفية مصرية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، حاصلة على بكالوريوس تجارة، بدأت بمدونة صغيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

دليلك لأفضل 100 رواية على الإطلاق
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر