عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي

روبين نورود

المرأة ذلك المخلوق الرقيق الذي خلق من المشاعر والأحاسيس لتشكل كيانها ووجدانها هل تخطئ حينما تفيض منها تلك المشاعر لتتحول إلى خطايا بدلا من عطايا هذا ما ستعرفه في كتاب: عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي.

احصل علي نسخة

نبذة عن عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي

الكاتب/ لوس أنجلس تايمز.. عن كتاب عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي.
“كتاب رائع للمساعدة الذاتية، يُقرأ مثل رواية شيقة.. هذا الكتاب الذكي، المكتوب بأسلوب جميل، يمكن أن يساعد النساء على كسر نمط الحب الأحمق”

كتاب عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي احتار النقاد في تصنيف لونه الأدبي وهل هو يندرج تحت بند الكتب المعرفية أم الروايات الأدبية …

هل هو مجموعة من المقالات التحليلية التي تتكلم عن شخصية المرأة والبحث في بواطنها النفسية تم سردها بشكل تدريجي يشعر القارئ أنه يقرأ رواية أدبية ذات حبكة درامية مختلفة، أم أنها رواية بالفعل تم تقسيم فصولها إلى أقسام متدرجة كل قسم عبارة عن مقال في التنمية الذاتية خاص بنفسية المرأة وتحليل جوانبها العاطفية ….

يعتبر كتاب عندما تحب المرأة أكثر مما ينبغي من أكثر الكتب نجاحا عالميا حيث بيع منه ما يقرب من ثلاثة مليون نسخة فور إصداره وترجم إلى ما يقرب من ثلاثين لغة حول العالم وقد قامت الكاتبة المبدعة “إيناس التركي” بترجمته إلى اللغة العربية عام ٢٠٢٢ وتم إصداره من خلال دار الكرمة للنشر والترجمة والتوزيع،

حيث شاركت به الدار في الدورة الثالثة والخمسين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب واحتل الكتاب مركز الصدارة بين مبيعات الدار خلال فترة المعرض ..

أسئلة عديدة يطرحها كتاب عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي، تختص بقلب المرأة ومشاعرها وإحساسها … والسؤال الأول الذي يوجهه الكتاب عن الحب ..

هل أنتِ امرأة تحب أكثر من اللازم؟ ولكن هل يوجد للحب حدود يجب ألا نتخطاها وما هو المقدار الذي يستخدم كمكيال للحب هل هو المشاعر والعواطف؟ وهل الحب يعتبر نقطة ضعف في بعض الأحيان أو يعتبر عرض مرضي في حالة اذا كان أكثر من اللازم !!!

هل تجدين نفسكِ منجذبة مرارًا وتكرارًا إلى الرجال المضطربين، البعيدين، المزاجيين، بينما يبدو لكِ «الرجال اللطفاء» مملين؟

سؤال آخر طرحه الكتاب وربما فيه إشارة كبيرة نحو طاقة الأنوثة وطاقة الرجولة وهل الأنثى تنجذب نحو الرجال مطربي المزاج الذين يميلون للعصبية والسيطرة وهو ما يرتبط بكونها أنثى ضعيفة تميل إلى من يحتويها ويسيطر عليها برجولته وترى أن هذا علامة قوة شخصية الرجل !!

هل تهملين أصدقاءكِ واهتماماتكِ لتكوني متاحة له فور أن يطلبكِ؟

سؤال طرحه الكتاب أيضا ليوضح مدى العلاقة الارتباطية بين الحياة الاجتماعية والحياة العاطفية الخاصة فنجاح كلاهما مرتبط بالآخر واستشهد بذلك الرأي من خلال عدد كبير من قواعد التنمية الذاتية ومجموعة من الاختبارات قامت على المواقف الحياتية …

هل تشعرين بالفراغ من دونه مع أن قضاء الوقت معه عذاب؟.

ربما ذلك السؤال يلقي الضوء على الحب المرضي الذي قد يظهر إذا كان الحب أكثر مما ينبغي، وربما يحاول تذكير المرأة أن حبك لا يلغي كيانك وتحقيق ذاتك وإنما الحب الحقيقي هو من يدفعك لتحقيق هدفك وماهيتك في الحياة وليس إلغاء شخصيتك وطموحاتك العملية ..

أسئلة عديدة طرحها الكتاب ربما تساعدك على تغيير الكثير من المفاهيم السائدة لدى كثير من النساء، وربما تدفعك نحو حياة أفضل فعليك الإسراع باقتناء ذلك الكتاب حتى لا تصبحين من الضحايا التي تتحطم قلوبهم سريعا: عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي.

كيف كان منشورنا؟

دوس على النجمة لمشاركة صوتك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الاصوات 0

لا يوجد تصويت

اترك تعليقاً

كتب مشابهة

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر