لعنة الفراعنة

أنيس منصور

هل هناك لعنة حقيقية للفراعنة ، وما هو معنى كلمة "لعنة".. في هذا الكتاب يبحث أنيس منصور في حقيقة لعنة الفراعنة ويسلط الضوء على عدد من الوقائع التي حدثت عبر التاريخ.

احصل علي نسخة

نبذة عن لعنة الفراعنة

لطالما تبادر في أذهاننا سؤال عن لعنة الفراعنة، هل هي حقيقة تحصل أم خيال يُحكى؟ هل هي أسطورة يتداولها بعض الناس لإثارة بعض من الرعب عن الفراعنة وأن لديهم قوة سحرية حتى وهم أموات وموضوعون داخل التوابيت، وما يكف تلك أن تُفتح مقابرهم حتى تحل اللعنة على كل من اقترب وفتح منزلهم للعالم الاخر.

يقص لنا أنيس منصور بعض الوقائع الحقيقية التي قد وقعت لأشخاص حقيقيون ماتوا بأعراض غامضة ومتشابهة، لكنهم كان لهم علاقة مباشرة أو غير مباشرة بالبحث عن تراث الحضارة الفرعونية. ويحكي لنا أيضا ظروف اكتشاف أهم مقبرة فرعونية تم اكتشافها في بداية القرن العشرين.

إن الفراعنة لم تنته أسرارهم بعد فكل يوم يتم اكتشاف أثر جديد ومعرفة عن حياتهم. |إنهم تركوا الكثير من العلوم واهتدوا الي أسرار الكون ودرسوا في مجالات الحياة المختلفة وبرعوا بها. تشعر كأنهم كانت لديهم قوي خاصة بهم، ميزتهم في كثير من العلوم الطبيعية والإنسانية.

يؤمن بعض الناس والباحثين أن هناك قوة خارجية، خارج الإنسان تستطيع أن تتسلط عليه أو تحرك حياته، البعض الآخر يقول أن تلك القوة هي قوة داخلية، توجد داخل أعماق الإنسان قادرة على حماية جسمه وعقله من أي متغير. وقد لا تعرف من أين تلك الطاقة فتصبح لعنة لا نعرف مصدرها.

“هل هي اللعنة التي تطارد الناس؟ أو هل هم الناس الذين يطاردون اللعنة؟ احتار العلماء في تفسير هذه الظاهرة العجيب. ولكن عالماً ألمانيا شاباً أعاد النظر في قضية العصر وكل العصور ليفسر لنا بالعقل والطب والكيمياء كيف أن أربعين عالماً وباحثاً ماتوا قبل فوات الأوان. والسبب هو هذا الملك الشاب توت عنج أمون”.

السر الغامض ل لعنة الفراعنة ما زال يحير العلماء والباحثين على مدار السنين، وما زال البحث قائم حول هذا اللغز المحير والمميت لكل من سعي لاكتشاف ألغاز الحضارة الفرعونية ومقابر الموتى المختلفة. هل هو سحر قام به الفراعنة منذ الالاف السنين أم علم برعوا فيه وما زال تأثيره قائماً حتى الآن.

كل هذه الأسئلة تدور في مكان داخل جسد الإنسان، والذي لم يتم اكتشاف الكثير من أسرار كيفية عمل ذلك العضو بعد. يأخذنا الكاتب علي جانب أخر داخل كتاب لعنة الفراعنة في البحث داخل الجسد البشري والتفكر في ألية عمل أعضاءه. وأنه ملئ بالأسرار التي لم يتم اكتشافها.

“إن على كتفيك دنيا أكبر من الدنيا، وأروع ولكنك لا تعرف!”. للاهتمام بالصحة أثر كبير، يهمله الكثير من الناس. إن بدء كل شيء لك يبدأ من عند جسدك. فلا تهمل فيه فيضيع منك وعنك الكثير. يبحث الكاتب معنا على طرق مختلفة في كيفية مساعدتك للوصول بحسدك إلى الراحة الكاملة، الجسمية والنفسية.

مع زيادة الاعمال والمشاغل في الدنيا قد نهمل أنفسنا التي هي أهم ما نملك. تزداد الضوضاء والضوء وتقل نسب الحصول على الراحة والهدوء مع تزايد وتيرة إيقاع الحياة. قد يمثل ذلك ضغطاً علينا ويؤثر بالسلب أكثر من الإيجاب على حياتنا. نشعر بالضغط وعدم الراحة في كثير من أوقات حياتنا، وقد نشعر أنه لا يوجد منفذ للخروج والعيش والتمتع بأمور الحياة.

يوضح لنا لعنة الفراعنة بعض الطرق القديمة والحديثة التي يمكن استخدامها للوصول إلى فهم أنفسنا أو نسير في رحلة للكشف عن خبايا أجسادنا وعن السر الذي يكمن داخله. عن الطاقة التي من الممكن أن نتمتع بها حتى نستطيع للوصول إلى نقطة الهدوء والتمتع بالحياة.

كيف كان منشورنا؟

دوس على النجمة لمشاركة صوتك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الاصوات 0

لا يوجد تصويت

اترك تعليقاً

كتب أنيس منصور

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر