ديهوم 2 (لغز عمارة زهرة الطيب)

أميرة البطل

رواية ديهوم 2 هي رواية لأميرة البطل يمكن تصنيفها على أنها بوليسية، تقع أحداثها في إحدى العمارات بالقاهرة، والتي تحدث فيها جريمة قتل غامضة، ليتجه المحقق ياسر ديهوم لموقع الجريمة وتبدأ أحداث الرواية في جو من الإثارة والغموض..

احصل علي نسخة

نبذة عن ديهوم 2 (لغز عمارة زهرة الطيب)

ديهوم 2 (لغز عمارة زهرة الطيب)، تجعلك تتسائل،هل من الممكن أن تنتقم الأشباح!! أو يقتل كلاهما الآخر؟ هل النفوس التي تقتل لديها القدرة أن تؤذي الإنسان بعد رحيلها عن عالمهم أو أنها مجرد شبح لا يقوى على شيء سوى إثارة الرعب لمن أذاها؟؟؟

هل بالفعل هناك أرواح شريرة تأتي من عالمها لتأخذ من كان يجاورها في المسكن أثناء تواجدها في الحياة الدنيا أم أن هناك مجموعة من الإنس تحارب مجموعة من الجن ويسكنا معا في عمارة واحدة هي عمارة “الشيخة زهرة الطيب” !!

رواية ديهوم 2 (لغز عمارة زهرة الطيب) هي الرواية السادسة للروائية المبدعة أميرة البطل، بعد إصدارها لرواية ملاك الموت عام ٢٠١٧، جريمة في شارع التسعين، الليلة الأخيرة، رحلة السيدة العجوز، رواية ديهوم- جريمة في محطة المترو التي صدرت عام ٢٠٢٠عن دار نشر دارك،

لم تذكر “أميرة” في تلك الرواية التي كان بطلها المحقق “ياسر ديهوم” أن ذلك البطل الذي أمتعنا خلال تحقيقاته البوليسية في الجزء الأول جريمة في محطة المترو أنه سيقوم ببطولة رواية أخرى أكثر متعة وتشويقا من سابقتها تعتبر بمثابة جزء ثان يستعرض قضية بوليسية أكثر إثارة من الجزء الأول، فربما الكاتبة لم تبيت النية لكتابة جريمة جديدة لرواية بوليسية مختلفة،

أو ربما يتحول ياسر ديهوم بطل حكايتها إلى “أرسين لوبين”، أو “شارلوك هولمز” ويستكمل سلسلة تحقيقاته خلال أجزاء قادمة. رواية ديهوم 2 (لغز عمارة زهرة الطيب) صدرت عن دار نشر دارك عام ٢٠٢١ لتشارك بها الدار في الدورة الثانية والخمسين لمعرض القاهرة الدولي، وتحقق أعلى نسبة مبيعات للدار خلال فترة المعرض، كما أنها تحتل على تقييم ٤.٥ على المواقع لتكون بذلك أعلى نسبة حصلت عليها الرواية من روايات الكاتبة “أميرة البطل” ..

رواية ديهوم 2 (لغز عمارة زهرة الطيب) هي رواية بوليسية في حبكتها، مرعبة في أحداثها، كما نستطيع القول أنها رواية اجتماعية في تفاصيل حكايات أبطالها، تدور أحداث الرواية في عصرنا الحالي في إحدى العمارات التي تقع في مدينة القاهرة وتلقب ب “عمارة الشيخة زهرة الطيب” والتي تحدث بها جريمة قتل غامضة، ليتجه المحقق “ياسر ديهوم” إلى مكان الجريمة مصطحبا معه فريقه،

ويفاجأ بأن هناك ضحية بكل طابق من طوابق العمارة، هناك جثة في كل دور لها حكاية مختلفة عن الآخر ربما قتلت أو انتحرت!!! ترى هل يستطيع “ديهوم” التوصل إلى مفتاح تلك الجرائم، وهل كل تلك الجرائم هو شخص واحد قتل أولا وعاد شبحه للانتقام؟ أم أنها نشأت في وقت متقارب بمحض الصدفة ؟

ومن هي الشيخة “زهرة الطيب” ولماذا اصطحبت “ياسر” في كل طابق من طوابق العمارة هل كانت تساعده، أم تحاول إبعاده؟ أسئلة غامضة لم يتمكن من الإجابة عليها سوى “ياسر ديهوم” فإذا أردت معرفة إجابتها عليك بالبحث عنه وسؤاله، وإن لم تستطع الوصول إليه فيمكنك الذهاب الى: عمارة الشيخة زهرة الطيب في كتاب ديهوم 2 (لغز عمارة زهرة الطيب).

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

كتب مشابهة

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر